العراق اونلاين
نرحب
بكل من يزور
منتدانا



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول╣☼╠00%mybblogoكيويروابط ماوس
منتدبات سحر العيون
۞منور المنتدى۞ إسم المستخدم: زائر آخر زيارة لك كانت: أخر عضو مسجل: ameeraljn مواضيعى : ردودى
الرئيسية القوانين المجموعات مجلة المنتدي المشاركات الجديدة البحث التسجيل تسجيل الخروج

شاطر | 
 

 حكايه نرويجيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سحر العيون
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 341
تاريخ التسجيل : 05/01/2013

مُساهمةموضوع: حكايه نرويجيه   الخميس يوليو 09, 2015 2:20 am

Very Happy

أسطورة من ثلاثة خشبية
حكاية النرويجية
حيث كان. حيث كان هناك مرة واحدة في قمة الجبل. حيث بلغت ثلاثة شتلة صغيرة ويحلمون ما يمكن أن تصبح عليه في حال زيادة عليه.
الشتلة الأولى يبحثون بحزن إلى النجوم التي اثارت فوقه مثل الماس. "أريد أن يكون الكنز!" وهتف. "المغطاة بالذهب ومليئة الأحجار الكريمة الجميلة. سأكون الكنز الأكثر جمالا في العالم! "
يتبع النظرة الثانية على تيار الصغيرة التي تدفقت من خلال اعتادوا على البحر. واضاف "سيكون سفينة فخورة" - وهو يتنهد - "عبور بحر عاصف، الملوك الاقوياء تتخذ من الساحل إلى الساحل! لي سيكون كروز أقوى على المحيط! "
بدت شجرة صغيرة الثالثة الى اسفل الوادي. الرجال والنساء والتسرع الاشياء على بلدة صغيرة مزدحمة. قال - "أنا لا أريد الابتعاد عن هذا المكان". "أريد أن تنمو طويل القامة حتى عندما يتوقف الناس إلى البحث، إلى رفع عيونهم إلى السماء والتفكير في الله. وسوف تكون أطول شجرة على وجه الأرض! "
مرت السنين. جاء المطر والشمس مشرقة وكبيرة وثلاث صغيرة خشبية طويلة.
يوم واحد مشى ثلاث قطع الخشب أعلى التل. رأى واحد منهم الشجرة الأولى وقال: "إنها شجرة رائعة! فقط ما أحتاج. "وانخفض الشجرة تحت ضوء ساطع ضربات الفأس. "الآن سوف تصبح الكنز الجميل" - يعتقد الشجرة - "الكنوز الرائعة سأتلقى".
خصت شجرة أخرى حطاب في الثانية. "هذه الشجرة قوية. بالضبط مثل هذا بحاجة لي. "وقرر شجرة الثانية أيضا إلى الفأس اللكمات. "وأخيرا عبور البحر" - فكرت. "أنا فخورة سفينة الملوك!"
شعرت الشجرة الثالثة. نتوقف لحظة توقف قلبه عندما بدا الحطاب الماضي في وجهه. وقفت على التوالي وطويل القامة، مشيرا بفخر إلى السماء. لكن الحطاب لا تبدو هناك. "سأتخذ أي الخشب" - غمغم.
كانت الشجرة الأولى نجارا. ولكن على الطراز القديم الكنز لا يفكر. ظهرت أيدي ذوي الخبرة من مذود. كانت الشجرة الجميلة مع الماس والأحجار الكريمة يست كاملة، ولكن مع نشارة الخشب والقش للحيوانات الجائعة.
ابتسم الشجرة الثانية عندما استغرق الحطاب له لبناء السفن. ولكنها ليست وقدمت بعض الكبيرة والقوية سفينة سياحية، ولكن بعد نشر ويدق قارب صيد بسيط يقف على حافة المياه. لأنه كان صغيرا جدا وضعيف للوصول الى البحر معه، حتى أنها أبحرت على بحيرة من الساحل إلى الساحل. وقد شغل كل يوم halbűz انتشارا ومتأصلة السفينة ببطء لوحات، والحزم.
الثالث فوجئت جدا عندما قطع عوارض خشبية على اليسار وانفجرت كومة الأخشاب. "أنا لا أريد أن أكون أي شيء آخر ولكن الوقوف على قمة الجبل وأشر إلى الله."
هناك العديد والعديد من أيام مرت والعديد والعديد من ليال. وكانت أشجار ثلاثة يكاد يكون منسيا الحلم السابق.
ولكن ليلة واحدة نجما ساطعا الذي أشرق فوقه فقط على المماطلة التي وقفت المذود. وجاءت واندررز من امرأة شابة وضعت طفلها في المذود مع القش الناعم. "أتمنى أن تجعل منه مكانا أفضل!" - تنهد الرجل الذي كان إلى جواره. الأم تقلص يده وابتسم. النجوم أشرق شجرة زاهية وقوية. "هذا هو أفضل مكان له في المذود"، - قال امرأة. وأول شجرة أدرك أن لديه الآن أعظم كنوز العالم.
بعد سنوات، استقل إحدى الأمسيات الركاب متعب قارب الصيد. واحد منهم ذهب على الفور إلى النوم كما أبحرت السفينة على البحيرة. في الليل، وفجأة الريح فوق الماء وعاصفة ضخمة. السفينة hánykódott الجزء العلوي من الامواج العاتية. هل تعلم أنه ليست قوية بما فيه الكفاية، بحيث الركاب بأمان في المطر والرياح العاتية تتحرك على الشاطئ. ثم استيقظ متعب من السفر. كان واقفا، ممددا ذراعيه وقال: "الصمت" - وتوفي العاصفة إلى أسفل. بسرعة كما بدأ. عرفت شجرة الثانية أن هناك أعظم ملك في تلك الليلة.
واحد صباح اليوم الجمعة، انسحبت عوارض خشبية الأخيرة في كومة طويلة طي النسيان. Összeácsolták، يليه حشد من السكان الغاضبين وجره من خلال المستعرة. انها ارتجف عندما مسمر جنود يد الحزم الرجل. شعرت Rútnak والمعاملة القاسية. لكن صباح الأحد، عندما fellármázta أشعة الشمس والهواء والفرح انبثقت من الأرض، عرفت شجرة الثالثة التي محبة الله قد غيرت كل شيء.
هذا جعل أول شجرة جميلة.
هذا جعله قويا في الربع الثاني.
وإذا كان في بعض نقطة شخص يعتقد من الشجرة الثالثة، كان الله للتفكير في الامر.
ترجمة: اجي زابو
 

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqaonlaen.0wn0.com
 
حكايه نرويجيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العراق اونلاين :: ๑۞๑,¸¸,ø¤º°`°๑۩ الخيمه الرمضانيه ๑۩ ,¸¸,ø¤º°`°๑۞๑ :: الرمضانيات-
انتقل الى: